سعر فيتامين سي جولد في الجزائر Vitamin C Gold 1000mg Algerie Prix

تخفيض!

السعر الأصلي هو: د.ج 4.200,00.السعر الحالي هو: د.ج 3.200,00.

سعر فيتامين سي جولد في الجزائر gold c vitamin c 1000mg  هي كبسولات نباتية والخالية من الجلوتين، تمنح الجسم كل ما يحتاج إليه من فيتامين C، الذي يعمل كمضاد للاكسدة ويدعم صحة المناعة، بالاضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى، التي تجعل الجسم بأفضل صحة.

vitamin c gold 1000mg avec prix en algerie

 

التصنيف:

الوصف

  • يساهم في الحفاظ على الوظيفة الطبيعية للجهاز المناعي أثناء وبعد ممارسة الرياضة البدنية المكثفة (يتم الحصول على تأثير مفيد بتناول 200 ملغ يوميًا بالإضافة إلى المدخول اليومي الموصى به من فيتامين سي)
  • يساهم في تكوين الكولاجين الطبيعي من أجل الوظيفة الطبيعية للأوعية الدموية والعظام والغضاريف والجلد والأسنان
  • يساهم في التمثيل الغذائي الطبيعي لإنتاج الطاقة
  • يساهم في الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة
  • يساهم في حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي
  • يساهم في تقليل التعب والإرهاق
  • الاستخدام الموصى به
  • كبسولة واحدة في اليوم بعد الوجبة الرئيسية أو حسب إرشادات الطبيب.

    لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. يجب عدم استخدام المكملات الغذائية كبديل لنظام غذائي متنوع ومتوازن. يوصى باتباع نظام غذائي متنوع ومتوازن ونمط حياة صحي. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

    Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

أظهرت الأبحاث العلمية الحديثة مزايا هذا الشكل المبتكر للغاية من فيتامين C في شكل مستقلبات الأحماض الدهنية (PureWay-C®) على أشكال فيتامين C المتوفرة بالفعل في السوق – حمض الأسكوربيك ، أسكوربات الكالسيوم وأسكوربات الكالسيوم / ثريونات (Ester-C®). يتم امتصاص هذا الشكل المبتكر من فيتامين سي بشكل أسرع ، مما يدل على حركية مفيدة للغاية في وقت سريع. تنتقل مستقلبات الأحماض الدهنية لفيتامين C (Pure Way-C®) من القناة الهضمية إلى مجرى الدم بسرعة كبيرة ، حيث يمكن توزيع فيتامين C النشط بسهولة على الخلايا. في تجربة سريرية أجريت على مجموعة من المتطوعين الأصحاء ، تم إثبات ميزة في سرعة امتصاص مستقلبات فيتامين ج للأحماض الدهنية مقارنة بأشكال أخرى من هذا الفيتامين عند مقارنتها بالمجموعة الضابطة. بالمقارنة مع الأشكال الأخرى لفيتامين C المتوفرة في السوق ، يعتبر Pure Way-C® هو الشكل الأكثر فائدة والأسرع لهذا الجزيء الضروري للغاية لنشاط الجسم.

-نوفر خدمة التوصيل لغاية عنوانك ودفع عند الاستلام
سعر توصيل لولاية الجزائر العاصمة  400 دج
سعر توصيل لولايات الصحراء 900دج الى 1400دج
سعر توصيل لباقي الولايات 650 دج
لاي استفسار تواصلو معنا عبر بريد الصفحة
Derma Beauty DZ
https://www.facebook.com/dermabeautydz?mibextid=ZbWKwL