Jarrow Formulas, Glutathion réduit, 500 mg 60 Caps prix en algerie

تخفيض!

السعر الأصلي هو: د.ج 11.000,00.السعر الحالي هو: د.ج 9.500,00.

احصلي على بشرة أفتح وأكثر نضارة مع  glutathione 500 mg المناسب للجميع لأنه نباتي وخالي من الجلوتين، والغني بمادة الجلوتاثيون الفعالة في تخلص الجسم من السموم الضارة بالجسم، لتتمتعي بجسم صحر وبشرة رائعة.

التصنيف:

الوصف

الجلوتاثيون جارو – من هو؟
يستخدم الجلوتاثيون جارو عن طريق الفم (الولايات المتحدة الأمريكية) في الحالات التالية:
أولئك الذين يريدون بشرة مشرقة وناعمة
الأشخاص الذين يعانون من الكلف أو النمش أو البقع الداكنة على الجلد.
الأشخاص المصابون باضطراب تصبغ الجلد
جلوتاثيون جارو لتبييض البشرة والجسم 60 قرص يمنع الأشعة فوق البنفسجية والإشعاع الضار ، يبيض الجلد تدريجياً من الداخل ، إلى جانب الجلوتاثيون له أيضًا العديد من التأثيرات في علاج الأمراض وتقوية جهاز المناعة وزيادة الطاقة.
✓مضاد لشيخوخة البشرة وعلاج الكلف والنمش وتلاشي البقع الداكنة على الجلد
نسبة عالية من الجلوتاثيون ، يساعد قرص Garrow’s Glutathione التبييض الفموي على إزالة تصبغ الجلد Eumelamin – العامل الذي يسبب اللون الداكن والتصبغ ، وفي الوقت نفسه ، يحفز تكوين Pheolamin – صبغة زاهية ، مما يجعل البشرة زهرية زاهية من الداخل . في.
يجدد خلايا الجلد ، ويساعد البشرة على مقاومة الآثار الضارة للعوامل الخارجية: الأشعة فوق البنفسجية ، والغبار ، والتلوث البيئي ، والمواد الكيميائية السامة. استعادة خلايا الجلد التالفة. يبقي البشرة منتعشة ومليئة بقدرته على تبييض البشرة بشكل مثالي.
#يساعد #الجلوتاثيون #على #تعزيز #وظائف #الكبد ، وإزالة السموم من الكبد ، واستعادة وحماية الكبد. علاج الفشل الكبدي وتليف الكبد وتقليل السموم من الأدوية المضادة للسل وأدوية علاج السرطان والاكتئاب والطب النفسي …
✓ مكافحة شيخوخة الجلد: هذا هو أبرز تأثير الجلوتاثيون
يُشبه الجلوتاثيون بالمحارب القوي الذي يحمي الخلايا. يمنع الجلوتاثيون شيخوخة الجلد ويبطئها عن طريق حماية الجلد من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية أو الإشعاع الضار.
✓ تبييض البشرة والكلف والبقع الداكنة. سبب تأثيرها التبييض هو أنها تعزز تخليق صبغة الميلانين لتفتيح البشرة وتمنع إنتاج الميلانين (الميلانين الأسود) عن طريق تثبيط إنزيم Tyrosine Kinanse ، مما يعكس العملية.
✓ تخليق تصبغ الجلد: زيادة إنتاج الضوء الميلانين ( فيوميلانين ) ويقلل من تخليق الميلانين الداكن (الميلانين أو الإيوميلامين ) يجعل البقع الداكنة على الجلد تتلاشى ، والجلد أكثر بياضا
✓تقوية جهاز المناعة في الجسم
✓ تقليل التوتر وتجديد الطاقة للجسم وتحسين النوم
✓دعم علاج السرطان
✓دعم علاج العقم